مات فجأة داخل المستشفى.. محافظ الغربية ينعى الطبيب عبد الله جمال

الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية
الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية

نعى الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية  الدكتور عبدالله جمال محمد طبيب التخدير في مستشفى المنشاوي العام الذي توفي أثناء تأدية عمله.

وافت الطبيب المنية أمس الإثنين، أثناء تأدية عمله كطبيب تخدير، في مستشفى المنشاوي العام، بطنطا، بعد تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية.

اقرأ أيضا|  محافظ الغربية يتابع استمرار أعمال رصف شارع بورسعيد في السنطة

وكانت مستشفى المنشاوي العام بمدينة طنطا التابعة لمديرية الصحة بمحافظة الغربية شهدت امس وفاة مفاجئة للطبيب الشاب عبد الله جمال ٢٩ عاما طبيب التخدير بالمستشفى أثناء تأديته  لعمله داخل غرفة العمليات بالمستشفى، وتم إبلاغ أسرته ومديرية الصحة وتحرير محضر بالواقعة.

وأكد الدكتور محمد سلام مدير مستشفى المنشاوي العام بطنطا أن الطبيب المتوفي استلم عمله في المستشفى منذ  نحو ١٢ يوما  وكان يتمتع بسمعة طيبة ومحبة الجميع من من زملائه بالمستشفى من الأطباء الشباب ولم يكن يعاني من أي أمراض مزمنة ويتمع بصحة جيدة.
وأضاف أنه تعرض لأزمة قلبية مفاجئة أثناء إجراء عملية جراحية لأحد المرضي حيث كان يؤدي عمله داخل المستشفى، وفوجئ الطاقم الطبي بسقوط الطبيب مغشيا عليه وحاولوا إفاقته وعمل إنعاش للقلب لمحاولة إنقاذه، ونقله إلى غرفة العناية المركزة لتلقي العلاج اللازم وتقديم الإسعافات الأولية لكنة توفي بأزمة قلبية حادة وسط ذهول كل اصدقاؤه الأطباء من هول الصدمة والفاجعة.
وأشار إلى أن الطبيب الشاب المتوفي متزوج ولديه طفلة رضيعة عمرها 3 أيام وتم تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير بمسقط رأسه بقرية محلة مرحوم بطنطا وسط حالة من الحزن.